اليس من الغريب أن داعش التس احتلت دولتين في خلال ايام و انتشرت في ارجاء العالم و تبنت اعمال ارهابية حدثت في كوكب المريخ و ز حل و عطارد و رعبت العالم من اقصاه الى اقصاه ان تسلم مواقعها في سوريا و التي هي بمحاذات نهر الفرات فقط اي في العرف اليهودي حدود (اسرائيل الكبرى ) للجيش الأمريكي و المليشيات الكردية التي يعتقد اليهود بأن الماديين (قبائل كرديا) هم من حرر اليهود و بني اسرائيل من السبي البابلي. لذلك يحاول اليهود من خلال امريكا و التي هي ثكنة عسرية يهودية إعادت المشهد المسرحي لتحرير اليهود من السبي البابلي.

كما ان الآثار دلت بأن مدينة الرقة هي مدينة بابل و ليست مدينة بغداد. لأن الرقة تقع على ضفاف نهر الفرات كما هو موصوف في التلمود و التورات سفر المزامير 137
1 على نهر بابل هناك جلسنا، بكينا أيضا عندما تذكرنا صهيون
3 لأنه هناك سألنا الذين سبونا كلام ترنيمة، ومعذبونا سألونا فرحا قائلين: رنموا لنا من ترنيمات صهيون. 4 كيف نرنم ترنيمة الرب في أرض غريبة. 5 إن نسيتك يا أورشليم ، تنسى يميني. 6 ليلتصق لساني بحنكي إن لم أذكرك، إن لم أفضل أورشليم على أعظم فرحي 8 يا بنت بابل المخربة ، طوبى لمن يجازيك جزاءك الذي جازيتنا
9 طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم.
اشعياء 21:
9 وَهُوَذَا رُكَّابٌ مِنَ الرِّجَالِ. أَزْوَاجٌ مِنَ الْفُرْسَانِ». فَأَجَابَ وَقَالَ: «سَقَطَتْ، سَقَطَتْ بَابِلُ، وَجَمِيعُ تَمَاثِيلِ آلِهَتِهَا الْمَنْحُوتَةِ كَسَّرَهَا إِلَى الأَرْضِ (الاثار و التماثيل التي دمرتها داعش)
سقر ارمياء 51: 64 وَتَقُولُ: هكَذَا تَغْرَقُ بَابِلُ وَلاَ تَقُومُ، مِنَ الشَّرِّ الَّذِي أَنَا جَالِبُهُ عَلَيْهَا وَيَعْيَوْنَ.
مصادر:
موقع شهود يهوه (منظمة يهودية تنتحل صفة هيئة دينية مسيحية بهدف الاندساس و التخريب)

تعليقات

المشاركات الشائعة