يتداول الكثير في الوطن العربي موضوع العلمانية و النظام العلماني الذي تفرضه الويلات المتحدة الامريكية و الامم المتحدة ضدنا. و يقصدون

بكلمة علمانية الإلحاد و فصل الدين عن الدولة.


تعالوا نحلل كلمة علمانية لغوياً:
اسم منسوب إلى عَلْم
على غير قياس : بمعنى عالم.
فما علاقة العلم بالإلحاد؟
كل المفكرين و المخترعين و مؤسسي مبادئ الفيزياء, كيمياء, رياضيات, علوم انسانية, شعراء, ادباء و مفكرين في الشرق و الغرب كانوا متدينيين.
البعض كان له مآخذ على بعض رجال الدين الذين اندسوا بهدف تخريب الدين و لكن كان في داخلهم ايمان عميق بالخالق.
اما في عصرنا فدسوا امثال هؤلاء في الدين لتخريبه. فعلى سبيل المثال صنع اليهود من المخابرات البريطانيا الوهابية في نجد و الحجاز بهدف نشر الجهل و التخلف و في مصر الاخوان المتمسلمين من شاوول موردخاي مزراحي الذي غير اسمه الى حسن الساعاتي و بعد ذلك الى حسن البنا (في تلك الاثناء لم كن يعمل في مهنة بيع و تصليح الساعات سوى اليهود).
و بعدم فضحت الوهابية و قضي على الاخوان المتسلمين في عهد الرئيس عبد الناصر, اخترعت ال CIA طالبان و القاعدة و قبلها التكفير و الهجرة و السلفيا و مئات الفرق الاسلامية بهدف تدمير و حرف الإسلام. فأصبحت كلمة مؤمن او متدين مرادفة للتجهل و التخلف و الإرهاب و اصبح موضعاً للسخرية.
كذلك الامر بالنسبة للمسيحية في الغرب و الشرق, قاموا عن طريق يهودي الماني اسمه مارتن لوثر و راهبة اسمها كاترينا فون بورا *(بورا هي كلمة عبرية تعني الفلاحة و في العربية تستخد كلمة بورا ايضاً ملاحظة: اللغة العبرية هي خليط لغات ارامية اي العربية القديمة و الآشورية و الكلدانية و المصرية. يعني كوكتيل) بشق الكنيسة الكاثوليكية من خلال إنشاء الكنيسة الإصلاحية او المعترضين Protestantism/Reformed فلم يصلح بل افسد و ادخل الادبيات العبرية و تلاعب بترجمة العهد الجديد (الإنجيل) و اضاف آيات للعهد القديم من خلال التلاعب بالترجمة ك: الملك داوود كان اشقر وعيناه زرقاوتين, و حين كان يريد مصارعة جوليات العملاق الفلسطيني, سخر منه الفلسطينيين و قالوا: هذا الاشقر ذو العينين الزرقاوتين سيقاتل جوليات!
طبعاً هذه رسالة شفرة تفيد بأن الأوروبيين هم احفاد الملك داوود و ان عليهم ان يحاربوا الفلسطينيين.
بعد حركة لوثر التخريبية ظهرت حركات عديدة تهريجية مثل المورمونز, شهود يهوه و غيرها من الجماعات التي تدار من قبل اليهود المتخفيين.
كما ظهرت في روسيا الحركة الشيوعية بقيادة يهود لضرب الكنيسة المسيحية الارثوذكسية و الاسلام في وسيا و لكن مع الابقاء و تقوية اليهودية لأن هدف الشيوعية القضاء على الديانات و نصرة اليهود
و كل هذه المذاهب هدفها تخرب و تدمير الديانة الاسلامية و المسيحية و جعلها موضعاً للسخرية و التهريج من خلال بث معلومات بأن الارض مسطحة و ليست كروية الخ و جعل العلم مناقض للدين من خلال وكلائهم مع ان الدين الصحيح هو العلم و العلم هو الدين.
اكثر الدول التي تروج و تطالب بفصل الدين عن الدولة هي: الولايات المتحدة الامريكية, بريطانيا, هولندا و كيان العدو اليهودي الذي يحتل فلسطين.
لنحلل انظمة هذه الدول:
الولايات المتحدة الامريكيا دولة اصلاً قامت على نبؤات و اسس دينية.
فعندما غزة المستعمريين الهولنديين قارة امريكا غسلوا ادمغت المجرميين البروتستانت بمقولة: هذه ارض الميعاد التي منحنا اياها يهوه, هذه ارضكم ايها الساميين (لذلك تسمى ارض العم سام). و طلبوا منهم ذبح الهنود الحمر على انهم الفلسطينيين.
-الرئيس الامريكي يقسم على التورات و يصلي اثناء استلامه الرئاسة و يجب ان يلبس القلنسوة اليهودية و يجب يذهب الى حائط المبكة و يبكي على هيكل اليهود المزعوم (ما عدا الرئيس جون كنيدي لم يرتدي القلنسوة اليهودية و لم يذهب الى حائط المبكى لذلك قتلوه)
-الاعياد الرسمية الامريكية و القوانين مستمدة من التورات.
-عملة الدولار مليئة بالشعارات و الرموز الدينية اليهودية مثل : in God we trust) طبعاً يقصدون يهوه.
- كل حروب امريكا دينية.
المملكة المتحدة البريطانيا
ملكة بريطانيا تعتبر حفيدة الملك داوود و تستمد شرعيتها كونها رأس الكنيسة الانجليكانية (اسس الكنيسة الانجليكانيا هنري الثامن ملك إنجلترا بالتزامن مع ثورة مارتن لوثر المزعومة في المانيا. و ثورة الملك هنري الثامن على الكنيسة الكاثوليكيا كانت لأسباب تعدد عشيقاته. و هذا دليل على ان الثورتين كانتا مؤامرة من قبل جهة واحدة)
- تضع الملكة نسخة من تاج الملك داوود على رأسها
- تتبع العائلة الملكية البريطانيا بالنسب عائلة أوراني - ناساو الميروفنجية
- يقسم كل عضو مجلس الشعب او وزير او رئيس وزراء على التورات
المملكة الهولندية
العائلة الملكية هي عائلة أوراني - ناساو الميروفنجية
ملك هولندا هو رأس الكنيسة الإصلاحية الكالفينية Rformed (نسبة ل جون كالفن)
-يعتبر ملك هولندا حفيد الملك داوود و يضع على رأسه نسخة من تاج الملك داوود
- يقسم كل عضو مجلس الشعب او وزير او رئيس وزراء على التورات
- ملك او ملكة هولندا هو رئيس دائم ل مجموعة بلدربيرغ Bilderberg Group اي حكوخة العالم الخفية و التي ملكها هو الحاخام الاكبر لليهود
(مؤسسها هو الامير بيرنهارد جد ملك هولندا الحالي و الذي كان ضابط في ال SS النازية)
مملكة بلجيكا
- الملك لويس فيليب ليوبولد ماري و هو رأس الكنيسة الإصلاحية الكالفينية Rformed فرع بلجيكا. العائلة المالكة هي عائلة أوراني - ناساو الميروفنجية ايضاً
ملاحظة: بلجيكا كانت قسم من هولندا. نصف بلجيكا تتحدث اللغة الهولندية و النصف الآخر الفرنسية. بلجيكا مع اللوكسمبورج تابعتان لهولندا. ففكرة الاتحاد الاوروبي بدء من الإتحاد الذي بين هذه الثلاث ممالك.
ملك السويد رأس الكنيسة اللوثرية اليهودية
ملك النرويج رأس الكنيسة اللوثرية اليهودية (النرويج و السويد كانتا مملكة واحدة)
كيان العدو اليهودي الذي يحتل فلسطين
-إسم (إسرائيل) اسم ديني و تعني حسب التلمود و المعجم/القاموس العبري: إسر اي اسر او ضرب او تغلب.
إيل تعني الإله (ناقل الكفر ليس بكافر)
- شعارات هذا الكيان دينية بدئاً من العلم الذي فيه خطين ازرقين يرمزان الى نهر النيل و الفرات و ما بين الخطين (إسرئيل الكبرى) .
اسماء اسلحتهم دينية. الدبابةميركافا اسمها ديني.
عملتهم كلها شعارات دينية.
اسماء حملاتتهم و إعتدائاتهم الحربية الارهابية هي دينية ك حرب ال6 ايام.
كل جندي يهود يقرأ التورات قبل و اثناء وبعد التدريب. قبل استعمال السلاح يقرأ او تقرأ التلمود.
مدارسهم تعلم التورات كأساس لكل شيئ. و كل يوم يقرأ التلاميذ مزمور 137 (1 على أنهار بابل هناك جلسنا، بكينا أيضا عندما تذكرنا صهيون
2 على الصفصاف في وسطها علقنا أعوادنا 3 لأنه هناك سألنا الذين سبونا كلام ترنيمة، ومعذبونا سألونا فرحا قائلين: رنموا لنا من ترنيمات صهيون 4 كيف نرنم ترنيمة الرب في أرض غريبة 5 إن نسيتك يا أورشليم ، تنسى يميني)
وهنالك المزيد و المزيد.
فكيف يريدون دولنا و دول امريكا الجنوبية بدون دين (علمانيا) و ان تتخلص من اي رابط ديني او اية تدعوا للمقاومة (حولوا كلمة جهاد الى ارهاب بفضل القاعد و داعش التي هم صنعوها) بينما دولهم تقوم و ترتكز على اساس و اسس دينية بحتة تدعوا الى القتل و الإرهاب و *مص دماء البشر؟

تعليقات

المشاركات الشائعة