نكسة 1967 

اليهو دي يبقى يهو دي 

للاسف نحن كعرب مسلمين و مسيحيين لم نقرأ كتبنا المقدسة جيداُ و لا نطبق عقيدتنا الا من خلال أأمة الضلال المدسوسين و الذين هم من اليهو د المتخفين (يهو دي يغير اسمه و يدعي انه مسلم او مسيحي ثم يندس بين الامم بهدف السيطرة عليها و توجيهها بمسار يخدم اليهو د و دينهم).

و اكبر دليل على عدم تطبيقنا لكتبنا المقدسة و عقائدنا هو وصف اليهو د بالمسالمين و يهو د يحبون العرب و المسلمين و المسيحيين. و اليهو د ضد قيام مملكة اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات. و اليهو د اهل كتاب و يجوز الاكل من اليهو د (مع ان الذبح حسب العقيدة و الطريقة اليهو دية معارض للطرق الاسلامية و المسيحية. تذبح البهيمة بطريقة وحشية و تحضر بطريقة غريبة عجيبة  مقرفة)

و هنالك مقولة يروجها أأمة الضلال الخبثاء و الذين هم من اليهو د المتخفين امثال المفتن الداهية يوسف القرضاوي و الارهابي اسامة بن لادن (بن لادن عائلة يهو دية يمنية) الذي قال في احدى خطبه ان اليهو د اقرب للمسلمين من النصارى. و يجب على المسلمين التعاون مع اخوتهم  اليهو د و يجب محاربة النصارى. 

و نفس هذا الحديث قاله الداهية يوسف القرضاوي الذي حول قطر من دولة قومية الى كونتون يهو دي فيه اكبر قاعدة امريكيا في العالم بتكلفة اكثر 15 الى 20 مليار دولار في السنة تدفع من جيوب الشعب القطري.

كما ان الاخوان بقيادة القرضاوي انشأوا قناة الحقيرة  قناة التطبيع مع اليهو د و التي هي بالاساس هاارتس العبرية و لكن بالعربي.

للأسف الكثير من البسطاء و قليلي اليمان صدقوا الارهابي بن لادن و القرضاوي اللذان حرفا كلام الله  و لم يصدقوا كلام الله في كتابه القرآن الكريم.

بسم الله الرحمن الرحيم

 لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ ٱلنَّاسِ عَدَٰوَةً لِّلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱلْيَهُو دَ وَٱلَّذِينَ أَشْرَكُواْ ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱلَّذِينَ قَالُوٓاْ إِنَّا نَصَٰرَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ.  صدق الله العظيم

سورة المائدة 82

و كذلك الامر ينطبق على اليهو د المدسوسين في الديانية المسيحية امثال اليهو دي مارتن لوثر و غيره الذين روجوا بأن المسيحيين يجب ان يكونوا عبيد طائعين عند اليهو د.  ثم جرى تهو يد  معظم سكان اوروبا و امريكا الشمالية ليكونوا عبيد طوعيين لمحاربة المسيحية الكاثوليكية و الارثوذوكسية.

و هؤلاء البسطاء لم يقرأو الانجيل جيداً و يسمون انفسهم لالانجليين.

يصف السيد المسيح اليهو د في الانجيل:

اليهو د بأنهم ابناء ابليس الشيطان و ب ابناء الافاعي

"أَنْتُمْ مِنْ أَبٍ هُوَ إِبْلِيسُ، وَشَهَوَاتِ أَبِيكُمْ تُرِيدُونَ أَنْ تَعْمَلُوا. ذَاكَ كَانَ قَتَّالًا لِلنَّاسِ مِنَ الْبَدْءِ، (يو 8: 44).

"يَا أَوْلاَدَ الأَفَاعِي! كَيْفَ تَقْدِرُونَ أَنْ تَتَكَلَّمُوا بِالصَّالِحَاتِ وَأَنْتُمْ أَشْرَارٌ؟." (مت 12: 34).


كانت هذه مقدمة لقصة اليوم و التي هي عن نكسة 1967 و كيف حصل النكسة.

في تلك الفترة اي أواخر الستينيات من القرن الماضي حصلت اشياء كثيرة مثيرة في العالم و التي كانت مقدمة ل احتلال القدس و اراضي عربية اخرى كتطبيق حرفي للتوراة و التلمود.

اولاً هو اغتيال الرئيس جون كنيدي الكاثوليكي الذي كان مؤيد للعرب و المسلمين و بالاخص للقضية الفلسطينية. و اليهو د هم من اغتالوا الرئيس كنيدي.

و ثانياً عزل الرئيس نيكيتا خروتشوف المسيحي الوحيد الذي حكم الاتحاد السوفييتي و الذي بنى السد العالي مجانا و دعم العرب بالاسلحة مجانا . و من عزل الرئيس  نيكيتا خروتشوف هو اليهو دي يوري اندروبوف  الذي كان مدير ال KGB  و الحاكم الحقيقي للاتحاد السوفيتي بعد عزل الرئيس نيكيتا خروتشوف .

عزل الرئيس الفرنسي الكاثوليكي شارل ديغول بسبب مظاهرات حرض اليهو د عليها لاسباب عديدة منها الرئيس شارل ديغول كان سيحاكم مرتكبي مجازر الجزائر التي ارتكبتها جنرالات يهو د.

ابطال هذه القصة:

 1-اليهو دي يوري اندروبوف رئيس ال KGB و الرئيس الفعلي للاتحاد السوفييتي.

2- الصحفي اليهو دي ايريك رولو.

3- الرئيس جمال عبد الناصر

4-المشير عبد الحكيم عامر

5-الفريق محمد فوزي

6- شمس الدين بدران

7- الرئيس الأمريكي ليندون صموئيل جونسون (يهو دي متخفي)

الهدف الرئيسي من هذه الحرب هو احتلال القدس اي ما يسمى بحائط البراق تمهيداً لبناء الهيكل المزعوم فوق انقاض المسجد الاقصى اولى القبلتين و ثالث الحرمين.

استخدم اليهو د اسلوب الافعى في هذه الحرب و حروبهم عموماً.

فهم ابناء الافاعي كما وصفهم السيد المسيح اكثر من مرة:

"أَيُّهَا الْحَيَّاتُ أَوْلاَدَ الأَفَاعِي! كَيْفَ تَهْرُبُونَ مِنْ دَيْنُونَةِ جَهَنَّمَ؟" (مت 23: 33).

فالافعى تبث سمومها بسرعة فائقة و بخبث داخل جسد الضحية لتخديرها و بعد ان تتخدر الضحية. تقوم الافعى بإلتهام الضحة. و هذا ما حصل في نكسة 67.

كيف بث اليهو د سمومهم في جسد الأمة العربية لتخديرها?

قبل فترة جائت معلومات من الرئيس جوزيف بروز تيتو (رئيس يوغسلافيا) الى القيادات العربية بأن اليهو د يحضرون لحرب بهدف احتلال القدس و اراضي عربية و على العرب ان يتهيأوا لهذه الحرب.

و اصبح العالم كله يتحدث عن هذه الحرب.

فقام يوري اندروبوف بتسريب اخبار مفبركة و مغلوطة لتضليل العرب. 

فارسلت القيادة المصرية مبعوثين الى الاتحاد السوفييتي للاستطلاع و الاستيضاح. فكانت نصيحة بعض القادة السوفييت الذين كانوا يهو د: بألا يبدء العرب بالحرب. (و هذا الحديث جرى في القاعات يعني الاجتماعات و المحاضر تسجل كما هي العادة)


كما اكد هؤلاء الجنرالات و على رأسهم يوري اندروبوف للقادة العرب بأن الاتحاد السوفييتي سيقف مع العرب في حال اعتدت (إسرائيل) او امريكا على مصر و سوريا . و هذا الحديث حصل على سلم الطائرة التي كانت عائدة الى مصر (يعني هذا الحديث لم يسجل)

فشرب العرب الجرعة الاولى من السم اي تخدروا لانهم اعتقدوا بأن الاتحاد السوفييتي سيتدخل في الحرب اذا وقعت كما حصل عام 1956 اثناء العدةان الثلاثي على مصر حين هدد الرئيس  نيكيتا خروتشوف بإستخدام النووي لضرب فرنسا و بريطانيا و كيان اليهو د اذا لم يوقفوا الحرب و ينسحبوا من سيناء و الضفة و القدس.

الجرعة الثانية من السم او المخدر حصلت قبل ايام من النكسة هي حين ارسل ليندون صموئيل  جونسون دعوة للقيادة المصرية للذهاب الى امريكا لإجراء مفاوضات بهدف تبريد اجواء الحرب يعني هدنة.


الجرعة الثالثة من السم او المخدر حصلت قبل يوم من الحرب حين قام الصحفي اليهو دي ايريك رولو المولود في القاهرة في 1 يوليو 1926 بخداع القيادة المصرية بأن لديه معلومات مؤكدة بأن كيان اليهو د لن يشن حرب على مصر و سوريا (كان وقتها في مصر بدعوة من القيادة المصرية). فطلبت الصحف و وكلات الانباء من الصحافيين الاجانب العودة الى بلادهم  (كل وكلات الانباء و الصحف و التلفيزيونهات في اوروبا و امريكا تدار من قبل اليهو د).

هذه الاجواء و المعلومان المضللة و التي هي بمثابة مخدر سام, خدرت العرب. (للعلم فقط اي عسكري مستجد عندما يسمع اخبار عن حرب و حتى و لو كانت إشاعة بينة او حتى نكتة. يفرض حالة طواؤئ و استنفار لمدة ستة اشهر على الاقل)


فأطمأن المشير عبد الحكيم او تخدر بهذه المعلومات المضللة و التطمينات  الخبيثة. فأعتقد بأن الحرب لن تقوم و بحالة قامت سيحصل كما حصل في  اثناء العدوان الثلاثي اي سيتدخل الاتحاد السوفييتي.

فأقام كعادتخ الحفلات و الليالي الملاح  في الثكنات العسكريا و المطارات الحربية كما انه في نفس يوم وقوع النكسة استدعى على العادة و الضوابط العسكريا كل القياداة العسكريا في سيناء للاجتماع به في احدى المقرات العسكريا المجودة في سيناء اي كل القادة اجتمعوا في مكان واحد على الجبهة مما يجعلهم هدف سهل للعدو

فقام طيران العدو بضرب كل المطارات الحربية بكل سهولة لأن الدفاعات الجوية كانت مجمدة لأن طائرات القادة العسكريين المصريين و طائرة المشير كانت تحط في القاعدة العسكريا التي طلب المشير الاجتماع بها.

فطلب المشير من القوات المسلحة بالانسحاب و عدم القتال معتقداً بأنه سيحصل كما حصل عام 1956 اثناء العدوان الثلاثي اي تدخل الاتحاد السوفييتي لوقف الحرب و تهديد المعتدي بالنووي

فقام اليهو د بتعذيب و ذبح و حرق اسرانا. ثم. ثم تثبتوا في الاراضي المحتلة و لم يمنعهم احد.

و للاسف القيادة المصرية م تعتقل الصحفي اليهو دي ايريك رولو الذي ضلل القيادة المصري. ممكن لانه يحمل الجنسية الفرنسية و اعتقاله قد يسبب مشاكل بين مصر و فرنسا.....


تعليقات

المشاركات الشائعة