بروتوكولات حاخامات اليهود


والتي تعرف بروتوكولات حكماء صهيون حسب الترجمة الحرفية
فترجمة حاخام الى العربية هي حكيم
و هي عبارة عن اجزاء من التلمود اليهودي
التلمود هو الكتاب الديني اليهودي
و البروتوكولات او نصوص التلمود لم تسرق من قبل فتاة ليل فرنسية كما يروج اليهود حتى يضع شك في صلة اليهود في البروتوكولات بل القصة هي ان السنهدريم اليهود انعقد في اسرائيل اوروبا (اي هولندا و التي تعني Holy land اي الارض المقدسة لأن السكسونيين اليهود بنوا هولندا لتكون اسرائيل المؤقتة ريثما يحتلوا فلسطين و يبنوا هيكلهم المزعوم.
فمقر الحاخام الاكبر لليهود و حكومة العالم الخفية موجودين هولندا حتى بناء الهيكل). و عند عودة احد حاخامات اليهود الى روسيا لكي يعطي تعليمات السنهدربم الى كل اليهود ليبدئوا بتنفيذ مخططات التلمود. القي القبض على هذا الحاخام بتهمة اختطاف اطفال لشرب دمائهم و تقديمهم اضاحي حسب التوراة و التلمود.
و بعدها تُرجِمة هذه البروتوكولات او النصوص التلمودية الى اللغة الروسيا لكي تتمكن المخابرات الروسيا من تحليلها.
ما هي البروتوكولات عبارة عن كتاب يوميات اليهود اي مثل التوراة التي هي كتاي يوميات بني اسرائيل
يحوي التلمود على التوراة و المشنة و الحوخمة و نموحيد الخ اي يبدأ بسفر التكوين و ليس له نهاية بعكس التوراة التي تبدأ من سفر التكوين الى الحوخمة عند بعض عشائر بني اسرائيل و عند العشائر الاخرى تنتهي عند المصحف الاسود الخ
التلمود له بداي و ليس له نهاية اي لا يزال يكتب من خلال الكتبة اي الحاخامات الذين يولج لهم تدوين الاحداث و محاضر الحاخام الاكبر لليهود و معاونيه الذين هم سبعين حاخام و هم من يخططون للأمة اليهودية .و يعرف هذا المجمع بإسم (السنهدريم)
ثم تعطى هذه المخططات الى معلمي الشريعة و المعروفون بإسم المتنورين
ملاحظة: لكل يهودي او جماعة يهودية مهمة
فالكتبة يدونون التوراة و التلمود
البنائون او الماسون و هم الحاخامات الذين يوكل لهم بناء الهيكل و صيانته
معلمي الشريعة و المعروفين بالمتنورين و هم الذي يدرسون التوراة و التلمود و نقل تعاليم الحاخام الاكبر لليهود و مجمع السنهدريم
حراس او فرسان الهيكل و المعروفين بإسم ناطوري كارتا. و مهمتهم
مصادر

تعليقات

المشاركات الشائعة