معظم الهولنديين هم يهود متخفين وراء كنيسة برتوستانتية تسمى الكالفينيست و تقسم عدة اقسام للتمويه و التضليل. كنيسة هيرفورمد و خريفورميد خمينتيه.

هولندا هي اسرائيل اوروبا. روزفلت يهودي من اصل هولندي. امريكا احتلت من قبل اليهود الهولنديين.نيويورك كان اسمها نيو امستردام و امستردام كان اسمها نيو اورشليم .امستردام .تعني حائط المبكى.و هولندا تسمى ب نيو اسرائيل. او اسرائيل اوروبا 80% من الهولنديين كلفانيين اي يهود متخفيين. حكومة العالم الخفي البلدربريج موجودة في هولندا و رئيسها هو ملك هولندا. سميت امريكا ب بلاد العم سام نسبة للسامية اي اليهودية. اول ما خطط الهولنديين له لاحتلال امريكا حين استخدم ا و قالوا للمجرمين و اللصوص و قطاعي الطرق: انتم احفاد الملك داوود. انتم بهود و يجب ان نعيد احتلال ارض الميعاد و نقضي على الفلسطينيين العماليق. و كان يقصدون الهنود الحمر لأنه وقتها كانت فلسطين تحت سيطرة الدولة العثمانية و كانت الدولة العثمانية قوية. 1799 ناد نابليون بعد احتلال مصر و فلسطين بدولة لليهود مع انه ادعى بأنه مسيحي ارتدى عن المسيحية و اصبح علماني.تصوروا مسيحي مرتد و علماني ينادي بدولة دينية لليهود. و هذا ما فعله لينين و جوزيف ستالين اليهود الشيوعيين الذين اعترفوا بكيان العدو اليهودي على ارض فلسطين بعدما ادعوا بأنهم ضد الديانات مع العلم بأنه كانوا يهود و لا يكفون عن قراءت التلمود. 1904 طالبت المانيا حليفة الدولة العثمانية السلطان عبد الحميد بالسماح للمزارعين الالمان بأن يزرعوا ارض فلسطين و يعيشوا فيها. طبعا هؤلاء المزارعين يهود. فوافق السلطان فدخل اليهود بأعداد كبيرة اكثر من المرة التي سمح لهم فيها السلطان سليمان القانوني الذي كان متزوج من يهودية. وعد بلفور حصل قبل اكذوبة الهولوكوست بعشرات السنين. و بلفور يهودي متخفي. عندما بدء الحزب النازي بالانتشار في الماني كان يضرب تجمعات المسيحيين الكاثوليك الذين هم متعاطفين مع العرب و رافضين قيام دولة العدو اليهودي على ارض فلسطين.كل محاولات اليهودي و اعوانهم المتخفين بائت بالفشل. من الحملات التي كانت تسمى بالحملات الصليبية و التي كان اليهود ورائها من خلال فرسان او حراس الهيكل و المعروفين ب ناطوري كارتا اي حراس الهيكل الذين يدعون الان بأنهم مسالمين و ضد قيام دولة اسرائيل هذه الخدعة تروج من خلال قناة الجزيرة و من خلال احمد منصور و الذي اصبح يطلق عليه اسم يهوذا منصور نظرا لدوره بالتطبيع و التطبيل ل العدو اليهودي.
عندما علم البابا كليمنت الخامس بحكاية الحملة الصليبية المزيفة. طلب من ملك فرنسا بوقفهم. و هذا ما حصل لذلك اليهود الماسون انتقموا من فرنسا و الكاثوليكيا من خلال ما تسمى بثورة الحرية و التي هي ضد الحرية و شعاراتها يهودية ماسونية.كان لابد من طلقة او خضة مثل ضرب برجي التجارة العالمي لاحتلال فلسطين و لبناء هيكل اليهود المزعوم في القدس.في التلمود مقولة ليهوه الشيطان اله اليهود تقول بأنه يجب ان يضحى بحيوان و يشوى اي يحرق في المحرقة لكي يقبل يهوه قربابينهم.الهولوكوست كلمة يونانية تعني المحرقة المقدسة. لذلك اليهود ادعوا بأنهم حرقوا كقربان لكي يحتلوا فلسطين.و لكن هتلر نفسه كان يهودي و ذلك من والده و والدته اليهود و فحص ال DNA ل اخته و اخاه و اولاد اخوته الذين يعيشون في امريكا الى هذه اللحظة.هدف الحرب العالمية الاولى و الثانية و الثالثة التي بدأت و لكن بطريقة مختلفة هو اضعاف اوروبا و سرقة ذهبها كما فعل الشيوعين الذين اعطوا كل ذهب روسيا ل امريكا كما ان ال الاسكا كانت ولاية روسيا اعطاها الشيوعين لامريكا.كل شعارات النازيين هي شعارات يهودية. كما ان النازيين قتلوا اربعة ملايين مسيحي كاثوليكي و 5 ملايين غجري لانهم رفضوا المشاركة في الحرب كما ان هتلر انتقم من الكاثوليك لانهم يرفضون قيام دولة اسرائيل
و الهولنديين ذبحوا 40 مليون اندونيسي و عشرات الملايين من الهنود الحمر و الافارقة و النيوزيلانديين (نيوزيلاند هي مستعمرة هولنديا)
.مصادر:
فرانكلين روزفلت اليهودي من اصل هولندي الذي اشعل نار الحرب العالمين الثانية و نهب ذهب الشعب الامريكي و الاوربي
حكومة العالم الخفية و التي مقرها هولندا و التي يجيرها الحاخام الاكبر لليهود من خلال ملك هولندا الذي يعتبر نفسه من نسل داوود
على رأس شعار جمعية الحكمة الالهية شعار النازية و في الوسط نجمة اليهود و حولها الافعى التي ترمز للشيطان
جنوب افريقيا مستعمرة هولنديا و هم وراء الفصل العنصري و اضطهاد السكان الاصليين و بالاخص نيلسون مانديله

تعليقات

المشاركات الشائعة