حكمة اليوم حكمة روسية من عهد القيصر نقولا رحمة الله عليه و الذي كان اول من عارض قيام دولة العدو اليهودي في فلسطين و هو اول من فضح مخططات اليهود للسيطرة على العلم من خلال نشر المجون, فساد, إنحلال الخ... و هذا ما يعرف ببروتوكولات حكماء صهيون. و ترجمة حاخام من العبرية الى العربية هي حكيم. فهم يعتبرون حاخاماتهم حكماء يأخذون التعليمات مباشرة من يهوى. لذلك George Shoes قال انا اتخاطب مع الرب مباشرة (يقصد يهوى الشيطان).

من قال لي هذي الحكمة صديق لي روسي. 

اخو جده الثالث كان راهب في احد الكنائس النائية.

حيث وجد مقطوع الرأس و اليدين و الرجلين, منزوعة عينيه و كبده و قلبه و مصف دمه, حيث لم يجدو الا بقاية دم قليلة على الارضية الخشبية للكنيسة.

قصته بأنه في احد ليالي الشتاء الروسي القارص, دخل عليه بعض اليهود طالبين البيات في الكنيسة احتمائاً من البرد و الذئاب.

فذهب الراهب لإحضار بعض الحطب لكي يدفئهم و يطهو لهم الحساء ليطعمهم. فما أن عاد و إذ بضربة قوية بفأس تفصل رأسه عن جسده.

اعتقد اليهود بأن احداً لم يشاهدهم. و لكن كان هنالك رجل دين طاعن في السن موجود في كوخ مقابل الكنيسة يستعمله رجل الدين العجوز كغرفة نوم.

و هذه ليست الحادثة الأولى و الأخيرة. هنالك حوادث عديدة مماثلة لهذه الحادثة حصلت في مدينة دمشق عاصمة القطر السوري. و عرفت هذه الحادثة بحادثة دمشق 1840

https://ar.wikipedia.org/.../%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB%D8...

هكذا هم اليهود, ذئاب خاطفة.السلام معهم كسلام الذئب الماكر مع الحمل الوديع.

لذلك هذه الحكمة تقول: 

قبِل اليهودي (اي بوسه) يخدعك ,إخدعه يقبلك.

القصد من الحكمة. اي ان اليهود يرهون من يحبهم. و يحترمون من يكرههم و يحط من شأنهم. الامثلة على ذلك هي هؤلاء العملاء الذين يعملون معهم. عندما ينتهي دورهم, اما  يفشون سرهم او يقتلوهم. و هذا ما ذكروه في بروتوكولات حاخامات اليهود/صهيون. (الصهيونية و اليهودية وجهان لعملة واحدة)

https://ar.wikipedia.org/wiki/حادثة_دمشق?fbclid=IwAR1X5e0dXLX5NIcMrjmZlafkSN7m31A8uGRQ6m2SBvA8TaWpLlvVJ9Lm5R0

تعليقات

المشاركات الشائعة