عبيد يعتقدون انهم احرار , يقاتلون و يموتون في سبيل اليهود

They think they are free, but they are enslaved without knowing
اليهود المتخفين (crypto jews) او يهود دونما اي يهود يغيرون اسمائهم و يدعون انهم مسلمين او مسيحيين او ملحدين ثم يندسون في المجتمعات و الديانات بهدف نشر افكارهم و السيطرة على هذا الدين بغية حرففه و جعل مريديه يعملون لصالح اليهود دون ان يدروا كما حصل في اوروبا و اسيا و الوطن العربي و افريقيا
و هنا مختصر بعض الابحاث عن العبيد المستغفلين
الدين اليهودي لا يقبل الا يهودي او يهودية من ام و اب و جد و جدة من الطرفين يهود من نسل داوود. يعني الدين اليهودي لا يقبل احد في دينه مثله مثل قبائل بني اسرائيل.
اما حكاية متزوج او متزوج من يهود فهذا يكون زواج امي (حسب وصف اليهود) من متهودة او متهود (متهود يستخدم في الحروب و التجسس ولكنه لا يسجل في سجلات بني يهوذا (لانه في عرفهم حيوان ناطق يستخدم فقط) يعني غوييم يعتقد انه يهودي متزوج من غوييم. (غوييم تعني حيوان ناطق خلق لخدمة اليهود).
و هنا نعود لحكاية يهود الخزر و يهود الاشكيناز و يهود الفلاشة (و تعني المنبوز)و اليهود الصفر اي من شرق آسيا و اليهود الحمر اي يهود امريكا الجنوبية.
يهود الخزر لم يصبحوا يهود كما يروج من خلال ملكهم الذي اعجبته الديانة اليهودية. لأن من يقرأ التوراة و التلمود سيكره اليهود و بني اسرائيل و قد يكفر بالدين اليهودي مما فيه من عنصرية و ارهاب و قتل و ذبح.
القصة بدأت عندما اخترع ت إحدى قبائل الغجر الديانة اليهودية التي معظمها من الديانات الهندية و من الهندوسية تحديداً. فقام حاخاما اليهود بتأليف تجسد الاههم في تابوت العهد الذي هو داخل خيمة الاجتماع. فمن هنا جائت فكر ارض الميعاد حيث يعتقدون بأن الاههم سيتجسد في الهيكل المزعوم يعني خيمة الاجتماع التي تسمى بصهيون.
و احدى الشروط لتجسد الاههم هو تنظيف كل غير يهودي يسكن ما بين النيل و الفرات
سفر التثنية 20
10 «حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِكَيْ تُحَارِبَهَا اسْتَدْعِهَا إِلَى الصُّلْحِ،
11 فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلَى الصُّلْحِ وَفَتَحَتْ لَكَ، فَكُلُّ الشَّعْبِ الْمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لَكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لَكَ.
12 وَإِنْ لَمْ تُسَالِمْكَ، بَلْ عَمِلَتْ مَعَكَ حَرْبًا، فَحَاصِرْهَا.
13 وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلَى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ.
14 وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ، كُلُّ غَنِيمَتِهَا، فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ، وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ الَّتِي أَعْطَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ.
15 هكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ الْمُدُنِ الْبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدًّا الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ هؤُلاَءِ الأُمَمِ هُنَا.
16 وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا
فاليهود في معظم حروبهم يستخدمون الآخرين ليقاتلوا و يموتوا في سبيل اليهود بينما اليهود يختبئون الى حين انتهاء المعركة ثم ينقضون ليحصدوا الغنائم و يستولوا على الارض. (شاهد الفيديو الذي مع هذه المقالة)
فمن حرض الاوروبيين على القتال في ارض العرب للإستلاء على فلسطين هم اليهود المتخفين (يهودي يغير اسمه و يدعي انه مسلم او مسيحي او ملحد) و عندما علم البابا ا كليمنت الخامس بأمر ناطوري كارتا (فرسان الهيكل الذين كانوا يلبسون لباس مسيحيين و يضعون الصليب على لباسهم و دروعهم بغرض ايقاع فتنة بين المسلمين و المسيحيين كما فعل اليهودي جورج بوش ) طلب البابا من الملك فيليب الرابع ملك فرنسا ان يوقف فرسان الهيكل عند حدهم. فحاكم ملك فرنسا لقائد الأعلى لفرسان الهيكل الحاخام جاك دو مولاي. و هكذا توقفت ما تسمى بالحملات الصليبية.
و ايضا حروب التتارو المغول كانت بتحريض من اليهود الذين ادعوا بأن المسلمين و المسيحيين يشتمون الهة التتار و المغول. و ادعوا ايضاً بأن اجداد التتار و المغول هم يهود هاجروا الى منغولية و شرق آسيا.
و عملية التجنيد الطوعية هذه حصلت ليهود الخزر الذين اقنعوا من قبل حاخامات اليهود بأن اجدادهم يهود و انهم من نسل يهود و نفس هذه الخدعة استخدمت مع العرب حين روج اليهود بأن العرب ابناء عم اليهود و انهم مثلهم من نسل ابراهيم.
و روجت ايضاً نفس الخدعة في اوروبا من خلال اليهودي مارتن لوثر حيث انه ادعى بأن المسيح ولد يهودي مع ان القديسة مريم العذراء كانت آرامية و تتحدث الآرامية و إسم مريم يعني مار يم و تعني ملكة البر (لا تذال كلمة مار تستخدم كدلال على القداسة) ثم قام بتحريف بعض الاعداد التوراتية بهدف تجنيد الاوروبيين ليكرهوا العرب و لكي يقاتلوا في سبيل اليهود
سفر صموئيل الأول 17
1 وَجَمَعَ الْفِلِسْطِينِيُّونَ جُيُوشَهُمْ لِلْحَرْبِ الخ.....
4 فَخَرَجَ رَجُلٌ مُبَارِزٌ مِنْ جُيُوشِ الْفِلِسْطِينِيِّينَ اسْمُهُ جُلْيَاتُ، مِنْ جَتَّ، طُولُهُ سِتُّ أَذْرُعٍ وَشِبْرٌ.......
8 فَوَقَفَ وَنَادَى صُفُوفَ إِسْرَائِيلَ وَقَالَ لَهُمْ: «لِمَاذَا تَخْرُجُونَ لِتَصْطَفُّوا لِلْحَرْبِ؟ أَمَا أَنَا الْفِلِسْطِينِيُّ، وَأَنْتُمْ عَبِيدٌ لِشَاوُلَ
26 فَكَلَّمَ دَاوُدُ الرِّجَالَ الْوَاقِفِينَ مَعَهُ قَائِلًا: «مَاذَا يُفْعَلُ لِلرَّجُلِ الَّذِي يَقْتُلُ ذلِكَ الْفِلِسْطِينِيَّ، وَيُزِيلُ الْعَارَ عَنْ إِسْرَائِيلَ؟
42 وَلَمَّا نَظَرَ الْفِلِسْطِينِيُّ وَرَأَى دَاوُدَ اسْتَحْقَرَهُ لأَنَّهُ كَانَ غُلاَمًا وَأَشْقَرَ جَمِيلَ الْمَنْظَر (أشقر يعني يروجون بان الاوروبيين هم من نسل داوود. مع انه في الدين اليهودي الأشقر نجس )
سفر اللاويين 13: 30
وَرَأَى الْكَاهِنُ الضَّرْبَةَ وَإِذَا مَنْظَرُهَا أَعْمَقُ مِنَ الْجِلْدِ، وَفِيهَا شَعْرٌ أَشْقَرُ دَقِيقٌ، يَحْكُمُ الْكَاهِنُ بِنَجَاسَتِهِ. إِنَّهَا قَرَعٌ. بَرَصُ الرَّأْسِ أَوِ الذَّقَنِ
سفر اللاويين 13: 36
وَرَآهُ الْكَاهِنُ وَإِذَا الْقَرَعُ قَدِ امْتَدَّ فِي الْجِلْدِ، فَلاَ يُفَتِّشُ الْكَاهِنُ عَلَى الشَّعْرِ الأَشْقَرِ. إِنَّهُ نَجِسٌ
و ايضاً روجت مثل هذه الافكار في امريكا الجنوبية من خلال منظمة المورمونز
اليهودي حيث يدعي المورمونز من خلال كتابهم الملحق بالعهد الجديد و العهد القديم و الذي يقول بأن مجموعة من اليهود قبل الميلاد سافروا من فلسطين الى امريكا الجنوبية بقارب صغير و عند وصولهم الى امريكا الجنوبية التي حسب زعمهم كانت بلا سكان. و واحد من ابناء هذه العائلة قام بعمل شائن فغضب الاب عليه فحوله يهوه اله اليهود الى هندي احمر.
يعني ريدون إقناع سكان امريكا الجنوبية بأنهم من نسل داوود.
اما يهود الفلاشة و تعني المنبوذ فدس اليهود افكار بينهم بأن داوود كان اسود و عيناه سوداوتان و هنالك اغنية تروج في افريقيا تقول
افريقيا يجب ان تستيقظي
انت ابنت يعقوب (إسرائيل)
في الآونة الأخير روجت اشاعات على ان فحص ال DNA لبعض العرب تبين بأن العرب فيهم نسبة 50% من نسل اليهود و ايضاً روجت هذه الأفكار في اوروبا و اسيا و قارة افريقيا و امريكا الجنوبية و الشمالية و كل هذا لتجنيد المغفلين لأنه لا يوجد يهودي اصلي اصلاً حتى يقارنوا به بقية الأمم.
مختصر يعني داوود اسود في افريقية, اسمر في بلاد العرب, اصفر في شرق اسيا, اشقر في اوروبا و احمر في امريكا الجنوبية
عملية تجنيد او عبودية طوعية
فأحذروا خبث اليهود و مكائدهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة