شهود يهوه جماعة دينية  يهودية ترتدي ثياب المسيحية، تدعم الحركة الصهيونية/اليهودية و تشجع بناء هيكل اليهود على انقاض المسجد الاقصى في القدس المحتلة  وتبشر بحكم اليهود للأرض. 

تأسست في الولايات المتحدة عام 1874 على يد اليهودي تشارلز راسل، لذلك عرفت في بداياتها بـ"الراسلية". و  برج مراقبة صهيون و  بعدها مجموعة الدارسين الجدد للإنجيل  و بعد ان سيطر اليهود على العالم غيرو اسمهم الى شهود يهوه ، نسبة إلى "يهوه الشيطان" إله بني إسرائيل واليهود (اليهود جزء من اسباط بني اسرائيل)

و من اهم شعارات شهود يهوه هو الشمعدان السباعي ، وهو رمز الديانة اليهودية.

ويؤمن شهود يهوه بأن "مملكة يهوه" ستسيطر على الأرض وتسقط الحكومات كلها ما عدا حكومة اسرائيل الكبرى التي تمثل حكومة يهوه على الارض.

و هذا مذكور في بروتوكولات حكماء صهيون التي هي جزء من التلمود.

كما انهم يعتقدون بأن بناء هيكل اليهود على انقاض المسجد الاقصى و انشاء مملكة اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات فقط لليهود سيوقف الحروب و النزعات العالمية و سيعم السلام. (و هذه خدعة من خدع اليهود ليشجعوا الغير يهود على قبول فكرة بناء الهيكل المزعوم في القدس و مملكة اسرائيل الكبرى)

و يستخدم شهود يهوه الترغيب و بعد ذلك الترهب  لجذب ضحاياهم و من يفكر ان يترك شهود يهوه يكون مصيره التنكيل ثم الموت كما تفعل الماسونية و الروتاري شقيقات منظمة شهود يهوه.

و منظمة شهود يهوه مثل الروتاري والليونز تتخذان من العمل الإنساني غطاء لأنشطتها ولاستقطاب أعضاء و"خدم" جدد ليكونوا عبيد طوعيين عند اليهود.  

و كل هذه المنظمات السرية ك الماسونية, المتنورين, الروتاري, الليونز, الكالفانية, المصلحين, البروتستانتية, المورمونز, السبتيين, الادفنتس, الانجليكانية متعاونة سراً فيما بينها و لكن الوظيفة و القناع مختلف و لكن الهدف واحد و هو بناء هيكل اليهود في القدس المحتل و انشاء مملكة اسرائيل من النيل الى الفرات فقط لليهود.

و يدعي شهود يهوه انهم ضد الحرب و مع السلام  و لكنهم يؤيدون الحروب التي تقوم بها كيان اليهود في فلسطين المحتلة:

مجلة برج المراقبة 15 تموز يوليو 1985 صفحة 8 العامود الاول يقول:

و  بالانتصار على القوات العربية في حرب الستة ايام لسنة 1967 و سع اليهود حدود جمهورية اسرائيل. (يعني شهود يهوه اليهود يعتبرون الاراضي المحتلة جزء من اسرائيل تطبيقا للتوراة و التلمود التان تقولان بأن حدود اسرائيل حيث تطأ بطون اقدام احصنتكم يعني الدبابات اليهودية يعني من النيل الى الفرات)

و لكن و منذ تأسيس اجمهورية اسرائيل كان يجب ان تحافظ على وجودها بقوة السلاح.  (و هنا يشرع و يبرر شهود يهوه 

 اعمال الارهاب و القتل و الذبح التي يقوم بها اليهد بحق غير اليهود.و ايضا يبررون حمل اليهود  للسلاح اما غير اليهود فلا يحق لهم حمل  السلاح و يدافعوا عن انفسهم حسب شهود يهوه)

و يضيف شهود يهوه في نفس العدد و نفس الصفحة: و سواء  كانت لدى اسرائيل العصرية  قنابل  نووية  مخزونة لأجل الوقاية القومية ام لا. فأنها دون شك لا تتكل على اي منقذ

من هنا تنفضح جماعة شهود يهوه على انها منظمة يهودية.

و يدعي شهود يهوه انهم لا يؤيدون اي حكومة ارضية ما عدا العائلة المالكة في هولندا و بريطانيا و حكومة اليهود في فلسطين لأنهم من نسل داوود و معينين من قبل يهوه.

ارجو مشاهدة هذا الفيديو


https://www.facebook.com/yamaos689/videos/1322956171431299


تعليقات

المشاركات الشائعة